متفرقات

التقى الامين العام للمركز الاسلامي للاعلام والتوجيه الشيخ محمد سليم اللبابيدي رئيس المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع عبد الهادي محفوظ

زار الامين العام للمركز الاسلامي للاعلام والتوجيه الشيخ محمد سليم اللبابيدي رئيس المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع عبد الهادي محفوظ، في مكتبه بوزارة الاعلام.

وأشار بيان للمركز الى أن اللبابيدي شرح لمحفوظ “الثوابت الرئيسية التي يعتمدها المركز في كافة نشاطاته، وعرف بفروع المركز التي تعمل لتحقيق اهدافه وثوابته. كما أطلع محفوظ على البرنامج الزمني المتوقع للنشاطات المنوي اقامتها بمناسبة اليوبيل اللؤلؤي للمركز احتفالا بمرور ثلاثين عاما على تأسيسه. ووضع الشيخ اللبابيدي كافة امكانات المركز بتصرف المجلس للمساندة الحقيقية في تنوير المجتمع على الآفات والفتن التي تحاك لبلدنا الحبيب. وتم التوافق على أعمال فنية مشتركة بين المركز والمجلس تعرض قريبا”.

ولفت البيان الى أن محفوظ “ثمن الجهود المبذولة في المركز، متبنيا الأفكار والمبادئ والثوابت التي يعتمدها المركز كنهج له، كما أبدى سعادته بالتعاون المنشود بين الطرفين في ما يخص التوعية والتوجيه لجيل الشباب والعنصر النسائي في المجتمع وتم تحديد العنوان الأول للتعاون وهو “المواطنة” وتمسك المواطن بوطنه لا بدينه ومذهبه”.

وذكر البيان أنه “في الختام قدم اللبابيدي طلبا للحصول على افادة علم وخبر من المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع للموقع الإلكتروني الإخباري العائد للمركز”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى