متفرقات

مشاركة الدكتورة شاغوري في اجتماع الهيئة العليا UIM في روما

 

شاركت رئيسة الاتحاد اللبناني للمحركات المائية الدكتورة كارلا شاغوري في اجتماع الهيئة الادارية العليا للاتحاد الدولي للعبة UIM والذي أقيم في العاصمة الايطالية روما وقد ترأس الاجتماع رئيس الاتحاد الدولي الايطالي رافاييلو شيولي وبحضور كافة الاعضاء وهم ينتمون الى 12 بلد من مختلف  أنحاء العالم ومع العلم بأن شاغوري هي السيدة الوحيدة والتي تمّ انتخابها ضمن الهيئة الادارية العليا للاتحاد الدولي .

كما ان ورشة العمل التي استمرت ليومين متتالين حملّت عنوان للأهداف ورؤيا . وتمحور اللقاء حول مواضيع عن ما هي قوّتنا ، ضعفنا وما تواجهنا من تهديدات ومخاوف وما هي أهدافنا واستراتيجياتنا .

وقد تطرّقت الدكتورة شاغوري والتي ترأست احدى المجموعات خلال الورشة الى الدعوة للعمل على تطويرأنفسنا وفي سبيل توسيع  دائرة التواصل بين البلاد المشتركة وبهدف تأمين فرص رياضية لكافة الاجيال الصاعدة من شباب وشابات ولأن الرياضة تجمع ولا تفرّق .

وبالاضافة لمشاركة ضيفي شرف في الورشة الايطالي ماركو كازيراتجي وهو شقيق البطل الراحل ستيفانو زوج الاميرة كارولين والذي كان تعرّض لحادث في العام 1990 خلال مشاركته في سباق بطولة الفورميلا للزوارق السريعة في امارة موناكو والذي أودى بحياته والضيف الثاني البرتغالي البروفسورالدولي كارلوس دوارتي وهو عالم متخصص في البيئة وفي تحوير وفي تدوير الطاقة المستدامة والبديلة .

وقد تلّقت الدكتورة شاغوري من كازيراتجي الدعوة لحضور بطولة العالم للزوارق السريعة والتي ستقام خلال شهر أيلول المقبل في امارة موناكو .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى