جمعيات ومنتديات

جمعية وتعاونوا تطلق حملة ” رحمة للعالمين “

جمعية وتعاونوا تطلق حملة ” رحمة للعالمين ” الاجتماعية والصحية في منطقة جبل لبنان والشمال بمناسبة المولد النبوي الشريف وأسبوع الوحدة الإسلامية .
بمناسبة المولد النبوي الشريف وأسبوع الوحدة الإسلامية أطلقت جمعية وتعاونوا بالتعاون مع العمل الاجتماعي في  حزب الله حملة رحمة للعالمين الاجتماعية في منطقة جبل لبنان والشمال . حيث جرى توضيب للحصص الغذائية في بلدة المعيصرة الكسروانية بحضور رئيس جمعية وتعاونوا عفيف شومان  ومسؤول العمل الاجتماعي لحزب الله في منطقة جبل لبنان والشمال الشيخ محمود عمرو بالاضافة الى المتطوعين في جمعية وتعاونوا .
شومان أكد ان هذه الحملة بمناسبة المولد النبوي الشريف تهدف للوقوف كما سابقاتها الى جانب الناس لا سيما في مناطق عكار ، المنية الضنية وطرابلس مؤكدا أن هذا الواجب يؤكد التطبيق العملي للوحدة الاسلامية من ناحية التضامن والتكافل الاجتماعي في ظل ما يمر به لبنان من أوضاع اجتماعية واقتصادية سيئة  لافتا الى أن اسبوع الوحدة الاسلامية سيشهد انشطة اجتماعبة وصحبة متنوعة تخفف من وطأة الضغط الاستشفائي والاجتماعي في المناطق الحرومة.
من جهته أكد مسؤول العمل الاجتماعي لحزب الله في منطقة جبل لبنان والشمال الشيخ محمود عمرو على وقوف حزب الله الدائم الى جانب أهله في كافة المناطق اللبنانية، متوجها بالشكر لجمعية وتعاونوا لما تقدمه من خدمات للمجتمع اللبناني في كافة المناطق اللبنانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى